سياسة الخصوصية لموقع champscricket.com

في موقع champscricket.com، المتاح عبر https://champscricket.com/، تُعد خصوصية زوارنا من أولوياتنا الرئيسية. تحتوي وثيقة سياسة الخصوصية هذه على أنواع المعلومات التي يتم جمعها وتسجيلها من قِبل champscricket.com وكيف نستخدمها.

إذا كانت لديك أي أسئلة إضافية أو تحتاج إلى مزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا، فلا تتردد في الاتصال بنا.

ملفات السجل

يتبع موقع champscricket.com إجراءً قياسيًا لاستخدام ملفات السجل. هذه الملفات تسجل الزوار عند زيارتهم للمواقع. تقوم جميع شركات الاستضافة بذلك كجزء من تحليلات خدمات الاستضافة. تتضمن المعلومات التي يتم جمعها بواسطة ملفات السجل عناوين بروتوكول الإنترنت (IP)، ونوع المتصفح، وموفر خدمة الإنترنت (ISP)، وتاريخ ووقت الطابع الزمني، والصفحات المرجعية/الصفحات المخرجة، وربما عدد النقرات. لا ترتبط هذه البيانات بأي معلومات شخصية قابلة للتحديد. الغرض من جمع المعلومات هو لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدمين على الموقع وجمع المعلومات الديموغرافية.

ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب

مثل أي موقع آخر، يستخدم موقع champscricket.com “ملفات تعريف الارتباط”. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات، بما في ذلك تفضيلات الزوار، والصفحات التي زاروها على الموقع. تُستخدم المعلومات لتحسين تجربة المستخدمين من خلال تخصيص محتوى صفحات الويب بناءً على نوع المتصفح الخاص بالزوار و/أو المعلومات الأخرى.

ملف تعريف الارتباط DART المزدوج من Google

تُعد Google واحدة من البائعين الخارجيين على موقعنا. تستخدم أيضًا ملفات تعريف الارتباط المعروفة باسم ملفات تعريف الارتباط DART لعرض الإعلانات على زوار موقعنا استنادًا إلى زيارتهم لـ www.website.com وغيرها من المواقع على الإنترنت.

شركاؤنا في الإعلان

قد يستخدم بعض المعلنين على موقعنا ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب. يتم سرد شركائنا في الإعلان أدناه. لكل من شركائنا في الإعلان سياسة الخصوصية الخاصة بهم فيما يتعلق بسياساتهم حول بيانات المستخدم. لتسهيل الوصول، قمنا بربط سياسات الخصوصية الخاصة بهم أدناه.

سياسات الخصوصية

يمكنك استشارة هذه القائمة للعثور على سياسة الخصوصية لكل من شركاء الإعلان في champscricket.com.

تستخدم خوادم الإعلانات الخارجية أو شبكات الإعلانات تقنيات مثل ملفات تعريف الارتباط، وJavaScript، أو إشارات الويب التي تُستخدم في إعلاناتهم وروابطهم التي تظهر على champscricket.com، والتي يتم إرسالها مباشرةً إلى متصفح المستخدمين. يتلقون عنوان IP الخاص بك تلقائيًا عند حدوث ذلك. تُستخدم هذه التقنيات لقياس فعالية حملاتهم الإعلانية و/أو لتخصيص محتوى الإعلانات الذي تراه على المواقع التي تزورها.

لاحظ أن champscricket.com ليس لديه أي وصول أو تحكم في هذه الملفات التي يستخدمها معلنون خارجيون.

سياسات الخصوصية الخاصة بالأطراف الثالثة

لا تنطبق سياسة الخصوصية الخاصة بموقع champscricket.com على المعلنين أو المواقع الأخرى. لذلك، ننصحك باستشارة سياسات الخصوصية الخاصة بخوادم الإعلانات الخارجية لمزيد من المعلومات التفصيلية. قد تتضمن ممارساتهم وتعليمات حول كيفية تعطيل بعض الخيارات.

يمكنك اختيار تعطيل ملفات تعريف الارتباط من خلال خيارات المتصفح الفردية الخاصة بك. لمعرفة معلومات أكثر تفصيلًا حول إدارة ملفات تعريف الارتباط مع متصفحات معينة، يمكن العثور عليها في مواقع الويب الخاصة بالمتصفحات.

معلومات الأطفال

جزء آخر من أولوياتنا هو إضافة الحماية للأطفال أثناء استخدام الإنترنت. نشجع الآباء والأوصياء على مراقبة والمشاركة في و/أو مراقبة وإرشاد نشاطهم عبر الإنترنت.

لا يقوم champscricket.com عن عمد بجمع أي معلومات شخصية قابلة للتحديد من الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا. إذا كنت تعتقد أن طفلك قدم مثل هذه المعلومات على موقعنا، فنحن نشجعك بشدة على الاتصال بنا على الفور وسنبذل قصارى جهدنا لإزالة هذه المعلومات من سجلاتنا على الفور.

سياسة الخصوصية عبر الإنترنت فقط

تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على أنشطتنا عبر الإنترنت وصالحة لزوار موقعنا فيما يتعلق بالمعلومات التي شاركوها و/أو جمعوها في champscricket.com. هذه السياسة غير قابلة للتطبيق على أي معلومات يتم جمعها دون الاتصال بالإنترنت أو عبر قنوات غير هذا الموقع.

الموافقة

باستخدام موقعنا، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا وتوافق على شروطها.

Google
يمكن تلخيص متطلبات جوجل الإعلانية في سياسة جوجل الإعلانية. تم وضع هذه الإرشادات لضمان تجربة إيجابية للمستخدم. 
نستخدم إعلانات Google AdSense على موقعنا الإلكتروني.
بصفتنا بائعًا خارجيًا، تستخدم Google ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني. يتيح استخدام ملف تعريف الارتباط DART لشركة Google عرض الإعلانات لمستخدمينا بناءً على الزيارات السابقة لموقعنا الإلكتروني والمواقع الإلكترونية الأخرى على الإنترنت. يمكن للمستخدمين إلغاء الاشتراك في استخدام ملف تعريف الارتباط DART في سياسة الخصوصية الخاصة بشبكة جوجل للإعلانات والمحتوى.
لقد قمنا بتنفيذ ما يلي
– تجديد النشاط التسويقي باستخدام Google AdSense
– الإبلاغ عن مرات الظهور على شبكة إعلانات جوجل
– التقارير الديموغرافية وتقارير الاهتمامات
– التكامل مع منصة DoubleClick
لجمع البيانات حول تفاعلات المستخدم مع الإعلانات المصوّرة والجوانب الأخرى للخدمات الإعلانية المرتبطة بموقعنا الإلكتروني، مع موردي الطرف الثالث مثل Google التي نستخدمها.