شروط وأحكام استخدام الموقع

1. الشروط

من خلال الوصول إلى هذا الموقع، المتاح من https://champscricket.com/، فإنك توافق على الالتزام بشروط وأحكام استخدام هذا الموقع وتوافق على أنك مسؤول عن الامتثال لأي قوانين محلية سارية. إذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط، فإنك ممنوع من الوصول إلى هذا الموقع. المواد الموجودة على هذا الموقع محمية بموجب قوانين حقوق النشر والعلامات التجارية.

2. رخصة الاستخدام

يُمنح الإذن بتنزيل نسخة واحدة مؤقتة من المواد الموجودة على موقع champscricket.com لاستخدام شخصي وغير تجاري للعرض المؤقت فقط. هذه الرخصة هي منح لا نقل ملكية، وتحت هذه الرخصة لا يجوز لك:

  • تعديل أو نسخ المواد؛
  • استخدام المواد لأي غرض تجاري أو لأي عرض عام؛
  • محاولة فك أو عكس هندسة أي برنامج موجود على موقع champscricket.com؛
  • إزالة أي إشعارات حقوق نشر أو إشعارات ملكية أخرى من المواد؛ أو
  • نقل المواد إلى شخص آخر أو “نسخ” المواد على أي خادم آخر.

سيتيح هذا لـ champscricket.com إنهاء الترخيص عند انتهاك أي من هذه القيود. عند الإنهاء، سيتم أيضًا إنهاء حقك في العرض ويجب عليك تدمير أي مواد تم تنزيلها في حوزتك سواء كانت مطبوعة أو إلكترونية.

3. إخلاء المسؤولية

يتم توفير جميع المواد الموجودة على موقع champscricket.com “كما هي”. لا يقدم champscricket.com أي ضمانات، سواء كانت صريحة أو ضمنية، وبالتالي ينفي جميع الضمانات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، لا يقدم champscricket.com أي تعهدات بخصوص دقة أو موثوقية استخدام المواد على موقعه الإلكتروني أو فيما يتعلق بهذه المواد أو أي مواقع مرتبطة بهذا الموقع.

4. القيود

لن يكون champscricket.com أو مورديه مسؤولين عن أي أضرار تنشأ عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام المواد على موقع champscricket.com، حتى لو تم إخطار champscricket.com أو ممثل معتمد لهذا الموقع شفهياً أو كتابياً بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار. بعض الولايات القضائية لا تسمح بفرض قيود على الضمانات الضمنية أو قيود على المسؤولية عن الأضرار العرضية، لذلك قد لا تنطبق هذه القيود عليك.

5. المراجعات والأخطاء

قد تحتوي المواد التي تظهر على موقع champscricket.com على أخطاء فنية أو مطبعية أو تصويرية. لا يتعهد champscricket.com بأن تكون أي من المواد الموجودة في هذا الموقع دقيقة أو كاملة أو حديثة. قد يقوم champscricket.com بإجراء تغييرات على المواد الموجودة على موقعه الإلكتروني في أي وقت دون إشعار. لا يقدم champscricket.com أي التزام بتحديث المواد.

6. الروابط

لم يقم champscricket.com بمراجعة جميع المواقع المرتبطة بموقعه الإلكتروني ولا يتحمل مسؤولية محتويات أي موقع مرتبط. إن وجود أي رابط لا يعني تأييد champscricket.com للموقع. استخدام أي موقع مرتبط يكون على مسؤولية المستخدم الخاصة.

7. تعديل شروط استخدام الموقع

قد يقوم champscricket.com بمراجعة شروط الاستخدام الخاصة بموقعه في أي وقت دون إشعار مسبق. باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على الالتزام بالإصدار الحالي من شروط وأحكام الاستخدام.

8. خصوصيتك

يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

9. القانون الحاكم

تخضع أي مطالبة تتعلق بموقع champscricket.com لقوانين ولاية كاليفورنيا بغض النظر عن تعارضها مع أحكام القوانين.